(٢٠٢١/٢/١٦) ٥ أشخاص جدد في باليستراند ثبتت إصابتهم بكورونا.  لقد كانوا جميعًا في الحجر الصحي منذ أكثر من أسبوع.

  لن تكون هناك قواعد جديدة الآن لمنع العدوى بما يتجاوز القواعد الوطنية.

(١٥/٢/٢٠٢١) لا توجد إصابات جديدة في البلدية منذ تاريخ ٩/٢.جميع الاختبارات كانت سلبية من تاريخ ١٠/٢. سيتم تحديث هذا النص إذا كان هناك المزيد من الإصابات في بالستراند.

من المهم أن يتبع الجميع هذه القواعد:

المحافظة على المسافة

غسل اليدين

اختبر نفسك وابق في المنزل إذا كنت مريضا

(١٢/٢/٢٠٢١) الانسحاب من التدابير المعززة لمكافحة العدوى المحلية اعتبارًا من ١٥ فبراير

  أصبح وضع العدوى في البلدية بعد التقييم الآن من النوع الذي لايحتاج اعتبارًا من الأسبوع المقبل الى اتخاذ تدابير محلية تتجاوز التدابيرالوطنية

  فيما يتعلق بتفشي مرض الكورونا في بالستراند    

 تخذت بلدية سوغندال تدابير وتوصيات محلية لمنع انتشار العدوى.كل شيء الآن يشير إلى أن تفشي المرض كان محدودًا وأنه ليس لديناعدوى مستمرة في البلدية.

ستكون القواعد والتوصيات الحالية اعتبارًا من ١٥ فبراير في بلدية سوغندال هي القواعد والتوصيات الوطنية ، والتي يمكنك العثور عليهاباللغة الإنجليزية

helsenorge.no:

Coronavirus – Overview of rules and recommendations in Norway - helsenorge.no

 

 ١٢.٢.٢٠٢١: الاختبارات الأربعة التي أجريت في بالستراند 10.02كلها سلبية. لم تسجل أي إصابات جديدة في البلدية منذ09.02 . يوجد الآن أكثر من ٥٠٠٠ اختبار للكورونا في بلدية سوغندال اعتبارًا من مارس ٢٠٢٠.

 

(09.02.2021) أثبتت الاختبارات إصابة خمسة أشخاص جدد في باليستراند بفيروس كورونا أثناء وجودهم في الحجر الصحي. 

تم اختبار الخمسة جميعهم سلبيًا في اليوم الذي تم عزلهم فيه الأسبوع الماضي وكانوا إيجابيين أثناء وجودهم في الحجر الصحي 

 

يوضح مدى أهمية وضع الأشخاص القريبين في الحجر الصحي ، حتى لو كانت هذه الاختبارات سلبية. أن أولئك الذين يعانون الآن من المرض هم في الحجر الصحي الان ، يدل على أن المصابين قد قامو بعمل جيد في تتبع العدوى ، ولكن أيضًا أن الشخص الأول المصاب قام بما كان صحيحًا واجرى الاختبار لنفسه ، حتى نتمكن من العثور على الآخرين بأسرع ما يمكن قدر الإمكان ، كما يقول طبيب مكافحة العدوى ليف إريك هوسابو. 

بعد نتائج الاختبارات الخمسة الإيجابية التي جاءت يوم الثلاثاء ، يوجد الآن 14 معزولًا و 19 شخصًا في الحجر الصحي في باليستراند. 

 

يؤكد هوسابو أنه باستثناء الحالة الأولى ، فإن جميع المصابين في الفيروس في باليستراند يعرفون مصدرالعدوى. 

 

تفشي محدود ، ولا أحد مريض بشكل خطير ، كما يقول. 

تجري البلدية حوارًا وثيقًا مع المعهد الوطني للصحة العامة ، والتقييم هو أنه ليس من الضروري تنفيذ المزيد من الإجراءات في المؤسسات البلدية كما هو الحال الآن. 

 

(08.02.2021) إن تفشي مرض الكورنا في بالستراند ليس بسبب فيروس متحور. 

 

وجاء الرد يوم الاثنين على بعض العينات التي تم إرسالها إلى مستشفى جامعة هوكلاند. تظهر الاختبارات أن عدوى الكورونا في باليستراند الأسبوع الماضي لم تكن بسبب أحد المتغيرات المعدية للفيروس. 

 

تشهد بيرغن والبلديات المحيطة تفشي الفيروس الإنجليزي والمتغير الجنوب أفريقي للفيروس. من 7 فبراير إلى 14 فبراير ، تم اتخاذ تدابير معززة في هذه المنطقة لمنع انتشار العدوى. 

(06.02.2021) يوم السبت ، ثبتت إصابة شخص في باليستراند بفيروس كورونا. هذا يعني أنه تم تشخيص مجموعه من 9 أشخاص بمرض الكورونا هذا الأسبوع. الشخص الذي ثبتت إصابته يوم السبت على اتصال وثيق مع إصابة سابقة وتم وضعه في الحجر الصحي. 

 

(05.02.2021) يوم الجمعة ، تلقى أربعة أشخاص في باليستراند إجابة تفيد بأنهم أثبتوا إيجابية للكورونا.و إنهم على اتصال وثيق بأولئك الذين تم تشخيصهم جميعًا بالعدوى. 

 

(05.02.2021) الإجراءات التي أدخلت يوم الجمعة لمنع انتشار مرض الكورونا ببالستراند: 

 

· تنفيذ إجراءات إضافية في مدرسة ساجاتون وروضة أطفال ساغاتون ، ولكن الاستمرار في المستوى الأصفر والتأكيد على رعاية الأطفال والشباب.وأنه لم يتم الكشف عن أي إصابة في المدارس ورياض الأطفال. 

 

تشديد الرقابة على الزائرين في مراكز الرعاية المنتشرة في البلدية. 

 

· يغلق الفريق الرياضي في باليستراند من حين لآخر الصالة الرياضية للأنشطة تحت رعاية الفريق الرياضي ، وقد أغلقت البلدية للأنشطة الترفيهية. Belehalliمنطقة  

 

· مغلق للحضور الشخصي بساحة السكان بالبلدية. يمكنك الوصول إلى ساحة المواطنين على الهاتف. 57 65 25 00. 

 

· تشجع بلدية سوغندال كل من يستطيع - في البلدية بأكملها - أن يكون لديه مكتب منزلي. قم بتأجيل اجتماع يمكن تأجيله أو عقده رقميًا. نود أن نذكرك بالابتعاد عن أولئك الذين يجب أن يكونوا في مكان العمل. 

 

ستعقد جميع الاجتماعات السياسية الأسبوع المقبل رقميًا. 

 

· تشجع بلدية سوغندال الناس على الالتزام بقواعد مكافحة العدوى. لا تسافر في رحلات غير ضرورية ، ولا تذهب في زيارات غير ضرورية. 

(03.02.2021) يوم الأربعاء في بلدية سوغندال. تم اكتشاف 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في باليستراند  الآن تفشي الفيروس في هذا الجزء من البلدية.